باستثناء البصرة وكربلاء… الاطار يحسم توزيع المحافظات فيما بينه

حسم الاطارة التنسيقي، توزيع المحافظات بين كتله الفائزة في انتخابات المجالس المحلية، باستثناء محافظتي البصرة وكربلاء المقدسة.

المعلومة/ حسم الاطارة التنسيقي، توزيع المحافظات بين كتله الفائزة في انتخابات المجالس المحلية، باستثناء محافظتي البصرة وكربلاء المقدسة.

تابع قناة “المعلومة ” على تلكرام.. خبر لا يحتاج توثيقاً ..

وقال رئيس حركة “وجود” محمد شريف، لـ (المعلومة)، ان “الاجتماعات التي عقدت بين قوى الاطار التنسيقي افضت الى حسم توزيع المحافظات بين كتله الفائزة في الانتخابات المحلية، باستثناء محافظتي كربلاء المقدسة والبصرة.

وأضاف ان “محافظتي بغداد وواسط من نصيب ائتلاف دولة القانون ومحافظة ميسان لعصائب اهل الحق، ومحافظة ذي قار للكتلة الحشدية، ومحافظة النجف الاشرف للحكمة”.

الا ان شريف اكد، ان “محافظتي البصرة وكربلاء المقدسة لن يكونا من نصيب كتل الاطار، بعد ان حصل المحافظين الحاليين على اكبر عدد من المقاعد فيهما”.

يذكر أن الإطار التنسيقي قرر خوض انتخابات مجالس المحافظات بكتل منفردة، على أن يبقى هيكل الإطار متماسكاً ودون التأثير عليه، فيما أصدر قراراً في 20 كانون الأول من العام الماضي يقضي بتوحيد كتله في مجالس المحافظات تحت عنوان “كتلة الإطار”، لغرض المضي بتشكيل المجالس المحلية واختيار المحافظ.

المزيد من المشاركات
اترك تعليقا