ممثل المرجعية في كربلاء : المطلوب نصرة المستضعفين وترك موقف الحياد من جرائم الكيان المحتل

قال ممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي خلال استقباله وفود مؤتمر نداء الاقصى الدولي الثالث ان “المطلوب وقوف الجميع موقف المناصر للحق والدفاع عن المظلومين ونصرة المستضعفين”.

شفقنا- قال ممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي خلال استقباله وفود مؤتمر نداء الاقصى الدولي الثالث ان “المطلوب وقوف الجميع موقف المناصر للحق والدفاع عن المظلومين ونصرة المستضعفين”.

وتابع قوله “يجب عدم الوقوف موقف الحياد والخذلان لهؤلاء الذين ترتكب بحقهم أبشع الجرائم التي يقوم بها هذا الكيان المحتل وكل بحسب موقعه وامكاناته”.

وأضاف ممثل المرجعية العليا ان “سماحة المرجع الديني الأعلى – دام ظله – وصف في بيانه هؤلاء المجرمين بأنهم وحوش بشرية تجردت من كل القيم الإنسانية والمبادئ السامية، وان سماحته متأسف بأن المجرمين يحظون بدعم غير محدود من بعض الدول الكبرى وهذا يمنع من أن تطبق بحقهم القوانين الدولية الخاصة بمرتكبي الجرائم ضد الانسانية”.

واسترسل قائلاً “من المهم أن نستلهم ونحن نعيش مناسبة زيارة الأربعين من ثورة الحسين مناراً ونبراساً في ادامة قيم التضحية والآباء وعدم الخضوع والاستكانة والرضوخ للظلم والطغيان و من المهم أن نستلهم ونحن نعيش مناسبة زيارة الأربعين الثبات أمام هذا التوحش للكيان الصهيوني الغاصب في حفظ العزة والكرامة، سيما ان شعار (هيهات منا الذلة) يمثل روح الثورة الحسينية”.

المزيد من المشاركات
اترك تعليقا