نجلاء عماد تحقق إنجازًا غير مسبوق وتمنح العراق أول ذهبية بارالمبية نسوية

منحت البطلة العراقية نجلاء عماد، اليوم السبت، العراق أول ميدالية ذهبية نسوية في منافسات تنس الطاولة ضمن دورة الألعاب البارالمبية الجارية في العاصمة الفرنسية باريس

 منحت البطلة العراقية نجلاء عماد، اليوم السبت، العراق أول ميدالية ذهبية نسوية في منافسات تنس الطاولة ضمن دورة الألعاب البارالمبية الجارية في العاصمة الفرنسية باريس.

وذكرت اللجنة البارالمبية العراقية في بيان لها، إن “البطلة نجلاء عماد حصلت على الميدالية الذهبية بعد تغلبها على اللاعبة الأوكرانية مارينا بثلاثة أشواط لواحد في منافسات تنس الطاولة ضمن دورة الألعاب البارالمبية الجارية في باريس”.

وكانت البطلة نجلاء عماد قد تأهلت إلى نهائي بطولة بارالمبياد باريس 2024 بكرة الطاولة عقب تغلبها على لاعبة فرنسية بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد.

تهنئة رسمية بإنجاز نجلاء عماد

من جانبه، بارك وزير الشباب والرياضة أحمد المبرقع، للاعبة العراقية نجلاء عماد حصولها الذهبية في منافسات تنس الطاولة ضمن دورة الألعاب البارالمبية.

وقالت وزارة الشباب والرياضة في بيان: إن “وزير الشباب والرياضة أحمد المبرقع، بارك النصر والإنجاز الرائع لبطلتنا العالمية نجلة عماد، بعد حصولها على الميدالية الذهبية في فعالية تنس الطاولة ضمن دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024”.

وأضافت، أن “المبرقع عد هذا الإنجاز غير المسبوق، ثمرة عمل دؤوب وكبير للاعبة والملاك التدريبي، فضلاً عن اللجنة البارالمبية العراقية، مثمناً العمل الجماعي المشترك الذي أدى لهذا الحصاد الكبير”.

يذكر أن نجلاء عماد هي أول لاعبة عراقية تحرز ميدالية بارالمبية منذ بداية تأسيس البارالمبياد.

المزيد من المشاركات
اترك تعليقا