إسرائيل علة المصائب !!

باقر الجبوري

كثرت هذه الايام الاستهدافات الامريكية لقطعات من ( الح..شد الشع..بي ) ولقادة في ( فصا…ئل المقا..ومة ) العراقية بحجة انهم وراء ما تتعرض له معسكراتهم وقواعدهم من قصف بالصواريخ والمسيرات وانهم السبب وراء مقتل العديد من جنودها هناك !!

وهذا ماصرحت به ( المقا..ومة ) بدون خوف او وجل بل انها تعتبره من دواعي الفخر والاعتزاء وقدمت في سبيله الدماء الزاكية !

الا إن هذا الكلام وهذه التصريحات والقصف الصاروخي للقواعد الامريكية لم يعجب الكثير من ضعاف النفوس والمهزومين والعملاء واعتبروه تعريض السيادة العراقية الناقصة للتدخلات الخارجية وكاننا لم نكن بسيادة ناقصة منذ العام ٢٠٠٣ بسبب الاحتلال الامريكي المستمر وماجائت به من تنظيمات سنية ارهابية الى العراق خاصة والمنطقة بشكل عام كا( القا..عدة .. دا..عش ) والعشرات من التنظيمات الارهابية التي كانت تتدرب على يد المرتزقة الامريكان !

وعلى كل حال نعود لنتسائل هنا !!

فماذا لو توقفت ( الفصا..ئل ) عن قصف المعسكرات الامريكية في العراق أو في الدول المجاورة واكتفت بقصف مواقع الكيان الغاصب في اسرائيل !!!

فهل تتوقعون ان تسكت امريكا على ذلك الاستهداف !!

الجواب الواقعي هنا هو !

( كلا ) فلن تتوقف امريكا عن القصف وعن الاغتيالات بالمسيرات كما تفعل خفافيش الظلام !!

فهذا دينهم وهذا ديدنهم !!

ولان السبب الرئيسي لكل تداخلاتها هو لهلق البيئة الامنة لاسرائيل وهذا مايعلمه كل المتتبعين للاحداث في المنطقة !!

نعم .. وهو نفس السبب الذي جعل امريكا تنتفض من سباتها وغفوتها وتجيّش الجيوش وترسل الفرقاطات وحاملات الطائرات وتستنفر تحالفات النتقزمين لضرب اليمن !!

فاليمانيون لم يكونوا قد هددوا الامريكان او الانكليز او الفرنساويين او أي دولة من دول ذلك التحالف المتخالف الذي أسسته أمريكا !!

كل مافعلته اليمانيون هو أنهم قصفوا أسرائيل !!

فلم يوجهوا صواريخهم نحوا القوات الامريكية أو سفنهم او قواعدهم في المنطقة ولاحتى البريطانية العابرة من البحر الاحمر او المارة ببحر العرب !!

كل ماقامت به اليمن هو اعلان الحرب على المصالح الاسرائيلية في اسرائيل والمنطقة !

ومع ذلك فقد انتفضت امريكا لاسرائيل !!

بمعنى ان الضربات التي وجهت الى العراق واليمن لم يكن القصد منها الدفاع عن النفس بالنسبة للجانب الامريكي !!

بل كان في خقيقته الدفاع عن المصالح الاسرائيلية في اسرائيل والتي قصفت من قبل الاهوة في اليمن والعراق وهو اعتراف وتأكيد صريح بإن الامريكان قد دخلوا الحرب مع اسرائيل ضد كل فصائل ( المقا…ومة ) في المنطقة والتي اعلنت الحرب من جانبها ضد اسرائيل وليؤوأمريكا بالدرجة الاساس وإن كان الاثنان ( امريكان واسرائيل ) يمثلان نفس العدوا المشترك والستراتيجي لتلك الفصائل !!

زبدة الكلام فالتوقف عن قصف الامريكان لن يحد من القصف الامريكي ( لفصا..ئل المقا..ومة ) لافي العراق ولافي اليمن ( الا ) أن يتوقفوا عن قصف الطفل الامريكي المدلل وهو ( اسرائيل ) ولعل الحقيقة انه الحاكم الحقيقي لامريكا ولكل اوربا من تحت عبائة ( الما..سونية ) ولهذا تراهم ينبحون لعوائه كلما نزلت عليه صواريخ ومسيرات ( المقا..ومة )!!

امريكا تقول لي ماشأنك بالفلسطينيين !!

فاجيبهم وما شأنكم بالاسرائيليين !!

المزيد من المشاركات
اترك تعليقا